عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة أستون فيلا؟

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق أستون فيلا، مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة ليفربول وأستون فيلا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فب تمام السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من ديسمبر الجاري، ويحتضنها ملعب فيلا بارك، معقل الفيلانز.

ويسعى الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المبارغة، حتى يزاحم على التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، ومواصلة سلسلة انتصاراته، التي اقتطعها إقامة منافسات بطولة كأس العالم، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 من ديسمبر الجاري، حيث كان قد حقق الفريق الفوز خلال آخر 3 جولات له على حساب كل من ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وعلى حساب توتنهام بنفس النتيجة، وبثلاثية مقابل هدف على حساب فريق ساوثهامبتون.

ماذا فعل ليفربول في الدوري قبل مواجهة أستون فيلا

وخلال السطور التالية نرصد مشوار فريق ليفربول في الدوري، قبل مواجهة أستون فيلا اليوم:

_ خاض ليفربول 14 مباراة حتى الآن، جمع خلالهم 22 نقطة، واحتل بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

_ ليفربول حقق الفوز في 6 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4، وتعادل في مثلهما.

_ يسبق ليفربول في جدول الترتيب، فريق مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة ، أما في الصدارة، فيأتي فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، برصيد 37 نقطة، وخلفه فريق مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة.

_ سجل صلاح 6 أهداف في البطولة حتى الآن، وصنع 3 أهداف، أي أنه ساهم في 9 أهداف من خلال مشاركته في 14 مباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي