عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة المقاولون.. والجهاز الطبي يطمأن على إصابة عواد

تحيا مصر

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي  استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم 

وشرح فيريرا للاعبين بشكل مفصل خلال الجلسة جميع الأمور الخططية و المواقف الفنية التي حدثت خلال لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الدوري والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الأمس والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي.

الجهاز الطبي يطمأن على إصابة عواد

كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم.

واطمأن رئيس الجهاز الطبي للفريق على سلامة محمد عواد خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس خلال أحداث مباراة المقاولون العرب بالأمس بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق.

وأدى محمد عواد تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش المران ، ضمن البرنامج الموضوع للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب.

وقام عواد بالركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، وبعدها خاض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة مع باقي الحراس في فقرات المران بسبب مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب.

 

مباراة الزمالك والاسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

وكان قد تعادل الفارس الأبيض، سلبيًا أمام فريق المقاولون العرب، فيما تلقى نادي الإسماعيلي الخسارة السادسة له هذا الموسم على يد فريق المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي