عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك|تعليمات خاصة من فيريرا لـ زيزو.. وتدريبات بدنية وتأهيلية للحراس الثلاث

تحيا مصر

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط  الفريق، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع زيزو

وعقد فيريرا جلسة مع "زيزو" في حضور حسني خطاب المترجم، وتحدث معه في العديد من الأمور الفنية، ومنحه بعض التعليمات و النصائح في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

تدريبات بدنية وتأهيلية للحراس الزمالك 

وضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي حراس  الفريق محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري .

وأدى ثلاثي حراسة مرمى الزمالك تدريبات بدنية و تأهيلية قوية ضمن البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة، وبعدها  خاض الثلاثي صبحي و نديم وعطية فقرة فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، تم خلالها التركيز على التعامل مع الكرات العرضية و التسديد من مسافات مختلفة، و سرعة رد الفعل في العديد من المواقف الفنية.

وحرص أيمن طاهر على منح الحراس محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية تعليمات خاصة لتنفيذها، كما تحدث مع محمد عواد ومنحه بعض التعليمات الفنية.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

وكان قد تعادل الفارس الأبيض، سلبياً أمام فريق المقاولون العرب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي