عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 27-12-2022 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022 العديد من المباريات المهمة ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر في البريميرليج، كما يشهد عدد من اللقاءات العربية القوية أبرزها تلك المواجهات في الدوري المغربي بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي. 

موعد مباريات الثلاثاء 27-12-2022 في الدوري الإنجليزي والمصري والمغربي 

- تشيلسي ضد بورنموث: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

- مان يونايتد ضد نوتنجهام فورست: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

-بيراميدز والاتحاد السكندري: تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. 

-الدوري المغربي | الرجاء البيضاوي ضد المغرب الفاسي، تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة. 

نهضة بركان ضد اتحاد طنجة: تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. 

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري

وتتجه أنظار العديد من محبي وعشاق كرة القدم العربية وخاصة مشجعي الكرة المصرية صوب ملعب" الدفاع الجوي"، لمشاهدة ومتابعة أحداث مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري التي ستقام غدًا الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام أحداث مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري مساء غدًا الثلاثاء عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 

تقام مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022، تنطلق مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر.

ويدير مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، الحكم سيمون هوبر، وتلعب مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج".

تابع موقع تحيا مصر علي