عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي لـتحيا مصر: ميدو يقود الدراويش أمام الزمالك.. وعبد المنصف مدربًا للحراس

ميدو وعبد المنصف
ميدو وعبد المنصف

أكد أشرف خضر المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن أحمد حسام ميدو سيقود الدراويش فنيًا أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أشرف خضر المدرب العام الجديد لفريق الإسماعيلي 

وقال أشرف خضر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل إدارة الإسماعيلي اتفقت معي من أجل تواجدي في الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي حيث سيقود الفريق أحمد حسام ميدو ومحمد عبد المنصف تم تعيينه مدربًا لحراس مرمى الفريق». 

وأضاف خضر: «سأحصل على موافقة فريق كهرباء الإسماعيلية، قبل التواجد رسميًا مع فريق الإسماعيلي، ومن المفترض أن نقود الفريق أمام نادي الزمالك، ونأمل في تغيير وضع الفريق للأفضل، خاصة أنه النادي الذي له فضل علينا جميعًا». 

وعلم تحيا مصر أن الجهاز الفني سيضم كلا من أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق، وأيمن الجمل مديرًا للكرة، وأشرف خضر مدربًا عامًا، وأحمد الجمل وعمر الجمل في منصب المدرب المساعد، بالإضافة إلى تعيين محمد عبد المنصف مدربًا للحراس. 

وكان الإسماعيلي أقال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو لسوء النتائج، حيث يأتي الفريق بالمركز السادس عشر برصيد 6 نقاط من 9 مباريات.

إصابة الخلفية تعطل انطلاقة شلبي مع الزمالك  

يخضع مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فحص قبل مران الفريق اليوم من قبل الجهاز الطبي من أجل تحديد موقفه من مباراة فريقه أمام فريق الإسماعيلي التي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويعاني مصطفى شلبي من الإصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة بيراميدز التي فاز فيها الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه نفس اللاعب، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريقين في تمام السابعة، مساء الخميس الموافق 29 من ديسمبر الجاري، ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز لتعويض تعادله السلبي بالأمس أمام فريق المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

أما فريق الإسماعيلي الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا، فيأمل في تجاوز أحزانه بعدما تلقى خسارة بالأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي