عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالمنصف لتحيا مصر: سنقود الإسماعيلي أمام الزمالك.. ونأمل في تغيير وضع الدراويش

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي الجديد، أنه الجهاز الفني الجديد لفريق الدراويش سيقود الفريق أمام فريق الزمالك، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أول تعليق من محمد عبد المنصف بعد تواجده في الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي 

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سنتواجد أنا وأحمد حسام ميدو على رأس جهاز الإسماعيلي خلال مباراة الزمالك المقبلة، ننتظر الإعلان الرسمي من قبل النادي، وبالتأكيد نأمل في تغيير وضع الدراويش في بطولة الدوري المصري». 

تصريحات أشرف خضر المدرب العام الجديد لفريق الإسماعيلي 

أكد أشرف خضر المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن أحمد حسام ميدو سيقود الدراويش فنيًا أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أشرف خضر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل إدارة الإسماعيلي اتفقت معي من أجل تواجدي في الجهاز الفني الجديد لفريق الإسماعيلي حيث سيقود الفريق أحمد حسام ميدو ومحمد عبد المنصف تم تعيينه مدربًا لحراس مرمى الفريق».

وأضاف خضر: «سأحصل على موافقة فريق كهرباء الإسماعيلية، قبل التواجد رسميًا مع فريق الإسماعيلي، ومن المفترض أن نقود الفريق أمام نادي الزمالك، ونأمل في تغيير وضع الفريق للأفضل، خاصة أنه النادي الذي له فضل علينا جميعًا». 

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري 

يلتقي نادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي، في مباراته المقبلة يوم 29 الموافق الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

وتعتبر تلك المواجهة من أبرز المواجهات المنتظرة فى هذه الجولة على الرغم أن الزمالك يحظى بالأفضلية النظرية من حيث الجانب الفنى والدوافع لحصد النقاط الثلاث ولكن الإسماعيلي قادر على تحقيق المفاجأة.

تابع موقع تحيا مصر علي