عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق لصاحبة الزواج من رجلين: أنا مؤمنة وحاجة لبيت الله.. فيديو

صاحبة الزواج من رجلين
صاحبة الزواج من رجلين

كشفت التونسية الحاجة سندس صاحبة قضية تعدد الأزواج في تونس، تفاصيل زواجها من رجلين في ليلة رأس السنة، قائلة:" الزواج هو مؤسسة مقدسة وليس على الورق فقط، لكنه من أقدس العلاقات الإنسانية وليس فقط الزواج من أجل الزواج".

تحيا مصر

وأضافت سندس، في تصريحات تليفزيونية برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، مع الإعلامية بسمة وهبة،: " بالنسبة لمقطع الفيديو الذي نشرته بشأن اعتزامي زواجي من شخصين فإن الناس هاجمت الفيديو دون بحث الأسباب، معقبة:" كنت أعول على ذكاء الشعب التونسي".

الحاجة سندس: لن أتزوج برجلين

وتابعت: "قبل أن أخرج في فيديو كان هناك تصريح من محام تونس تطرق إلى تعدد الزوجات في راديو تونسي وأوضح أن القانون التونسي لا يوجد فيه ما يمنع المرأة إذا تزوجت بزوجين، وشاهدت صمتا رهيبا من الشارع التونسي رغم أن هذا الموضوع يمس عفة المرأة التونسية".

وواصلت:"بطريقتي الساخرة عملت فيديو وكنت أنتقد المحامي بطريقة ساخرة  وفي الفيديو الثاني قلت إنني سأتزوج بعد أسبوعين وتحديدا في ليلة رأس السنة من شخصين وسيكون هذا المحامي شاهد على زواجي وهو أول شخص تحدث عن هذا الأمر".

وأكملت:" ونحن بلد مسلم يؤمن بالله وبالقرآن وبما نزل به النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأنا مؤمنة بالله وحاجة لبيت الله وبالطبع لن أتزوج من رجلين".

تفاصيل زواج تونسية برجلين

وفي وقت سابق، أثارت الحاجة سندس التونسية حالة من الجدل  بعدما أعلنت عزمها الزواج من رجلين في آن واحد قبل يوم 31 ديسمبر الجاري، من خلال فيديو نشرته عبر موقع التيك توك، متعهدًة بأن تعدل بينهما.

وقالت الحاجة سندس التونسية في الفيديو: "سنكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج بأكثر من رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح لي بتعدد الأزواج ، معقبة:"لذلك قررنا نعقد القران في ديسمبر، نسأل أصحابي وأحبابي  يحضروا".

وتابعت :"بذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة، معقبة:"سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى ولكن حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع".

تابع موقع تحيا مصر علي