عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم محمد صلاح أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي بالأمس ؟

تحيا مصر

شارك النجم المصري محمد صلاح، في فوز فريقه لبفربول، بثلاثية مقابل هدف، على حساب فريق أستون فيلا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

أداء مميز لمحمد صلاح أمام أستون فيلا 

وسجل صلاح، هدف ليفربول الأول عن طريق صناعة من جانب أندرو روبيرتسون، وصنع الهدف الثاني لزميله فيرجيل فان دايك، وقاد فريقه لاقتناص 3 نقاط، حافظ من خلالهم على مركزه السادس وارتقى للنقطة 25، ويفصله فقط نقطة وحيدة عن نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

أرقام محمد صلاح 

وقدم صلاح، مستوى مميز وصنع أكثر من فرصة محققة للتهديف لأكثر من لاعب داخل الريدز، وبالتحديد البرتغالي داروين نونيز، الذي تبارى في اضاعته للأهداف خلال لقاء الأمس.

وبشكل إجمالي، وصل الفرعون المصري، لهدفه السابع مع الريدز هذا الموسم، وصنع 4 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم في 11 هدفًا من إجمالي مشاركته في 15 مباراة مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

كما أنه وصل لهدفه الثامن في مرمى فريق أستون فيلا، حيث سبق وسجل 7 أهداف قبل لقاء الأمس، ويأتي فريق الفيلانز في المرتبة الثالثة من حيث أكثر الأندية تلقيًا للأهداف من جانب المصري محمد صلاح.

وتعد أندية مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، هي الأكثر تلقيًا للأهداف من جانب صلاح، حيث سكن شباك كل فريق 10 أهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي