عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقافه من فيفا.. كهربا لن يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية

تحيا مصر

تلقى النادي الأهلي، إخطارًا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، يُفيد بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، لمدة 6 أشهر، وعدم مشاركته إلا بعد سداد مليون ونصف دولار لصالح نادي الزمالك.

إيقاف كهربا 

ووفقًا للغرامة والعقوبة الموقعة على اللاعب من جانب فيفا، فلن يُتاح كهربا، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر، والتي تنطلق بدءًا من فبراير المقبل وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته.

وأكد الاتحاد الدولي في خطابه الذي أرسله صباح اليوم الثلاثاء إلى  النادي الأهلي، أنه لابد وأن يدفع اللاعب الغرامة بشكل كامل قبل يوم 15 يناير المقبل حتى يتمكن من المشاركة بشكل طبيعي مع الفريق.

ورفض مسئولو الاتحاد، تقسيط الغرامة، وألزم اللاعب بضرورة دفعها بشكل فوري.

مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 

وتلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم الموجه للنادى الأهلى والذى يفيد مشاركة فريق الكرة فى بطولة  كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادى عشر من شهر فبراير القادم.

من جانبه، توجه الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام ، بالتهنئة لمجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية كما عودنا دائما.

الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 

_ الوداد المغربي باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف.

_ النادي الأهلي باعتباره ممثلًا عن قارة إفريقيا.

_ الهلال السعودي ممثلًا عن قارة آسيا.

_ ريال مديد بطل دوري أبطال أوروبا.

_ أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس.

_ فلامينجو البرازيلي.

_ سياتل ساوندرز.

تابع موقع تحيا مصر علي