عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اجتماع تنظيمي لحماة الوطن لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة.. صور

تحيا مصر

عقدت أمانة أول طنطا بحزب حماة الوطن، برئاسة أحمد الشرقاوى، وتامر النجار، أمين التنظيم بها، اجتماعاً تنظيمياً بحضور بعض الأمناء وهيئة مكتب الأمانة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة.

تحيا مصر

 

وناقش الحضور خلال الاجتماع خطة عمل الفترة المقبلة من فعاليات ومقترحات لمبادرات مجتمعية تخدم أهالي محافظة الغربية والعمل التنظيمي الحزبي، فضلاً عن مناقشة الأمور التنظيمية والتشكيلات. 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، وتعليمات اللواء أحمد يحيى الجحش، أمين الحزب بالغربية، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب.

منتدى الحوار الوطني لحماة الوطن بالجيزة

والجدير بالذكر أن حزب حماة الوطن دشن منتدى الحوار الوطني بمحافظة الجيزة.

وصرح الدكتور محمود القباني، أمين تنظيم حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، إن الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، وخطوة غير مسبوقة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وتابع:" الحوار الوطني يهدف إلى أن تعبر كل فئات الشعب عن آرائها وطموحاتها وأحلامها وأفكارها القابلة للتنفيذ، فضلاَ عن التعبير عن مواطن الاستياء، لنكون جميعاً شركاء في مسيرة النجاح للعبور بالوطن بكل أطيافه إلي عهد جديد وجمهورية جديدة".

القباني: فكرة الحوار الوطني غير مسبوقة

وأضاف القباني أن فكرة الحوار الوطني هي فكرة غير مسبوقة علي مستوى العالم فدائمًا ما يسعي الرئيس في إدارته للبلاد إلى كل ما هو جديد ليعطي للعالم فكراً جديداً وتعريفاً صريحاً للمعني الحقيقي للديمقراطية.

تابع موقع تحيا مصر علي