عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي غدًا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي القادمة

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة الأهلي غدًا، والتي يلتقي فيها أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

 موعد مباراة الأهلي غدا 

موعد مباراة الأهلي غدًا أمام سيراميكا كليوباترا، سيكون فب تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 28 من ديسمبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذه المباراة المرتقبة من جانب الجماهير الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بعد رصد موعد مباراة الأهلي غدًا أمام فريق سيراميكا، إليكم القنوات الناقلة لها:

_ تُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، وذلك باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعوض خسارته نقطتين خلال لقاء الجولة الماضية، بتعادله سلبيًا أمام فريق سموحة، ولكي يصالح الجماهير الغاضبة بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

كما يأمل فريق سيراميكا كليوباترا، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر حتى يعوض خسارته خلال لقاء الجولة الماضية بهدفين أمام فريق أسوان، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس كبير من جانب الفريقين.

مشوار الأهلي في الدوري  

وخلال السطور التالية نرصد لكم مشوار النادي الأهلي في الدوري قبل لقاء سموحة:

 _ خاض النادي الأهلي 9 مواجهات في بطولة الدوري حتى الآن، جمع خلالهم 23 نقطة واحتل صدارة الدوري بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه، نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

_ حقق الفريق الأحمر، الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو)، وتعادل في لقائين أمام كلاً من ( سموحة، فيوتشر).

_ سجل النادي الأهلي 14 هدفًا في 9 لقاءات، واستقبل مرماه 4 أهداف وهو ثالث أقوى الخطوط الدفاعية بعد الزمالك وفيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي