عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إيقافه من الاتحاد الدولي.. من يدفع غرامة كهربا؟

تحيا مصر

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار. 

غرامة وإيقاف كهربا من جانب فيفا 


وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019.
وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

من يتحمل غرامة كهربا 

وكان قد أشار البعض، أن نادي أفيس البرتغالي الذي انضم إليه كهربا بعد رحيله عن الزمالك، سيساهم في دفع الغرامة مع اللاعب، باعتباره النادي الذي رحل له كهربا فور الخروج من القلعة البيضاء.

ولكن الاتحاد الدولي لم يُلزم أو يذكر اسم النادي البرتغالي، في عقوبته الموقعة على كهربا، وبالتالي فالأخير هو الملزم بدفع الغرامة المالية لنادي الزمالك، قبل أن تتجدد مدة إيقافه مرة أخرى من جانب الاتحاد الدولي.

كهربا يعقد اجتماعاً عاجلاً مع محاميه ووكيل أعماله 

يجتمع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع أحمد يحيى وكيله والمحامي الخاص به من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر، بعد عدم تسديد غرامة الزمالك في موعدها المقرر. 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا سوف يعقد اجتماعًا بعد انتهاء مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مع أحمد يحيي وكيل اللاعب وأشرف عبد العزيز المحامي الخاص باللاعب، من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه، حيث تلقى النادي الأهلي خطابًا يفيد بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين سداد غرامة الزمالك بالكامل والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار. 

تابع موقع تحيا مصر علي