عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بالاعتداء على طالب بـ «كتر» وسرقة هاتف محمول بالغربية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكنت مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من ضبط طالب اعتدى على زميله، بهدف سرقته أمام بوابة المدرسة، بسلاح " الكتر"، ما تسبب فى حدوث جرح قطعى فى الوجه بطول ٥٠ غرزة .

تحيا مصر 

وتعود أحداث الواقعة، عندما اعتدى طالب على زميله بالصف الاول الثانوى التجارى بسلاح ابيض " كتر "، ما أدى الى أصابته بجرح قطعى فى الوجة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من اسرة صلاح سامى عبد الجليل طالب فى اولى ثانوى تجارى، تتهم فيه زميله "ساهر ا. ال " يبلغ من العمر ١٦ سنة وطالب فى الثانوى الصناعى، بالاعتداء عليه بسلاح ابيض " كتر".

أسرة المجني عليه

وذكرت أسرة المجنى عليه فى البلاغ، ان المتهم قبل دخوله المدرسة، كان ينتظر داخل توكتوك وقام بالأعتداء عليه بسلاح ابيض "كتر"، وسرقة هاتفه المحمول، تسبب له بجرح قطعى فى الوجه، بطول ٥٠ غرزة، وسقط مغشيا عليه، ثم فر المتهم هاربا، مؤكدين انه اعتدى عليه بهدف السرقة كونه معتاد الاجرام، وتم نقل المجنى عليه الى المستشفى لاعداد تقرير طبي بحالته.

وبتقنين الاجراءات وتفريغ كاميرات المراقبة فى الشارع الذى حدث فيه الواقعة بجوار مدرسة الثانوى التجارى، تبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهم.

النيابة العامة 

وتحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات في الواقعة لكشف ملابسات والوقوف على أسباب حدوثها. 

وترجع أحداث الواقعة عندما شهدت قرية كفر الجنية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، واقعة اعتداء طالب على زميله بالصف الأول الثانوى التجاري بسلاح ابيض "كتر"، بسبب خلافات سابقة بينهم، ما أدى إلى أصابته بجرح قطعى فى الوجة.

وفي سياق أخر كانت قد حررت عروسة محضر ضد عريسها مرتدية فستان الزفاف، تتهمة بالاعتداء عليها بصفعها بالقلم على وجهها، أثناء الزفة بالسيارات، في طريقها قاعة الافراح بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وسيطرت حالة من الغضب والشعور بالاستياء بين أهالي المحلة حزنا على ما حدث للعروس يوم زفافها.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، بورود بلاغًا من عروس وهى مرتدية فستان الزفاف، ومقيمة فى ابوشاهين، تتهم عريسها بصفعها على وجهها أثناء الزفة.

تابع موقع تحيا مصر علي