عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن جاهزية سافيو لمواجهة سيراميكا كليوباترا بعد شكوى السمانة

سافيو وبيرسي تاو
سافيو وبيرسي تاو

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يكون جاهز للمشاركة مع الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري العام.

آلام السمانة تؤرق سافيو قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب اشتكى من آلام السمانة عقب مواجهة سموحة بالدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي"، وأضاف أحمد أسامة: "سافيو خضع للفحص الطبي خلال الساعات الأخيرة، والتي جاءت في صالحه وأثبتت جاهزيته للمشاركة مع الفريق".

غضب في الأهلي بسبب مستوى سافيو مع الفريق 

ظهر برونو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بمستوى متواضع خلال مباراة الأحمر أمام فريق سموحة السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولو إدارة النادي الأهلي أبدوا غضبهم من مستوى البرازيلي برونو سافيو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، خاصة أنه يسير على سطر ويترك الآخر، منذ انضمامه للفريق الأحمر في الصيف الماضي.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي تعاقد مع سافيو كونه أحد اللاعبين السوبر الذي سيعتمد عليهم الفريق الأحمر خلال بطولاته المختلفة من أجل حصد لقب بطولة إفريقيا والحصول على بطولة الدوري الغائبة عن الجزيرة منذ سنتين». 

أمير توفيق يتسلم تقرير الصفقات من كولر مدرب الأهلي 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الجلسة تأتي من أجل تسلم تقرير الصفقات من المدير الفني والمراكز المطلوبة لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أحمد أسامة: "المدير الفني يرغب في التعاقد مع مدافع بالإضافة إلى مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يريد تدعيم مركز الهجوم بمهاجم أجنبي، ولن يكون هناك تدعيم في مركز حراسة المرمى".

تابع موقع تحيا مصر علي