عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن جاهزية ثلاثي الفريق لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري

جانب من المران
جانب من المران

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهز لمواجهة الإسماعيلي بالدوري العام، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ثلاثي الزمالك جاهز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عواد كان قد تعرض لكدمة قوية خلال مباراة المقاولون العرب الماضية، إلا أنها لن تقف أمام مشاركته في المباراة المقبلة".

وأضاف أحمد أسامة: "مصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي أصبحا جاهزان من الناحية الطبية ويبقى قرار مشاركتهما في المباريات بيد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني".

التسديدات سلاح فيريرا قبل مواجهة الإسماعيلي 

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال تدريبات اليوم  الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على تنفيذ بعض الجمل الفنية لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

ووضع المدير الفني برامج فنية مختلفة لتنفيذها بأكثر من طريقة لخلق حالة من التنوع الهجومي للفريق لمواجهة أي تكتلات دفاعية في المباريات، وركز فيريرا على سلاح التسديدات بطرق مختلفة من وضع الحركة من خلال تنفيذ بعض الجمل ونقل الكرة بشكل سريع.

نداي يبدأ في تنفيذ برنامجه التأهيلي

بدأ السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به على هامش مران اليوم الثلاثاء ، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى نداي تدريبات خفيفة بالكرة خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، كما أدى تدريبات الركض حول الملعب، تحت إشراف  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

تابع موقع تحيا مصر علي