عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر توجه رسالة شكر لـ أشرف زكي بسبب دار مسنين نقابة الممثلين: نموذج للنقيب الإنسان

وفاء عامر
وفاء عامر

حرصت الفنانة وفاء عامر على توجيه رسالة شكر إلى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعد افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين اليوم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة وفاء عامر إلى أشرف زكي

حيث نشرت وفاء عامر خبر افتتاح دار مسنين نقابة الممثلين، وعلقت عليه قائلة: “دكتور أشرف ذكي نموذج للنقيب الأنسان شكرا جزيلا على ما تبذله أنت والمجلس المحترم في رعاية كبار السن من الفنانين وكل سنة وأنت طيب بمناسبة عيد ميلادك وعيد دار رعاية الفنانين المسنين أهلنا”.

واختتمت: “شكرا لحاكم الشارقة الدكتور الانسان سلطان القاسمي رجل العروبة و الانسانية علي مشاركاته المحترمة”.

افتتاح دار المسنين الخاصة بنقابة الممثلين

جدير بالذكر، أنه شهد حفل افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين حضور عدد كبير من نجوم الفن، وهم أنوشكا، بشرى، أحمد سلامة، أيمن عز، فكري صادق، إيهاب فهمي، سامي مغاوري، لقاء سويدان، صفاء الطوخي، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، فضلا عن حضور الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات.

كما المطربة صابرين لـ أول مرة في حفل افتتاح دار المسنين وذلك بعد انتشار أنباء بطلاقها من زوجها بعد زواج دام 20 عام، وذلك بسبب تركه لها وسفره إلى أمريكا.

وفاء عامر تطالب بالتبرع لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، طالبت الفنانة وفاء عامر جمهورها ومتابعيها بالتبرع لمستشفى 57357 بعد مرورها بأزمة مالية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت وفاء عامر مقطع فيديو لها، قالت فيه: “سامعين الصوت دا؟.. دا فلاش انتظار، الانتظار دا مش في الشارع، الانتظار دا للمرضى اللي مستنيين دورهم في 57357”.

وتابعت: “طول عمرنا بنمد ايدينا لبعض ومش هنسيب أبدا المستشفى دي تقفل عشان احنا فينا نخوة وفينا جدعنة وفينا شهامة وفينا اللي معاه بيدي للي ممعهوش، ياريت كلنا نتبرع ولو بجنيه، احنا 120 مليون لو 80 مليون اتبرعوا بجنيه الانتظار دا هيتوقف وأكيد مش هيبقى فيه حد عيان أو بيعاني أو بيتألم.. أرجوكم تبرعوا ل 57357”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي