عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يطلب الرحيل عن الزمالك في يناير بسبب فيريرا.. اعرف التفاصيل

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مستاء من وضعيته داخل النادي، خاصة بعد استبعاده في كثير من المباريات خلال الفترة الماضية منذ عودته للفريق بعد المشاركة مع تونس في كأس العالم. 

الجزيري يشترط العودة للمشاركة أساسيًا أو الرحيل عن نادي الزمالك 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب اشترط العودة للمشاركات الأساسية، أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف أحمد أسامة: "جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لا يعتمد على اللاعب وبدأ في تقليل فرص مشاركة اللاعب، وهو ما يجعل الجزيري غاضب بشكل كبير، وبدأ في المطالبة بالرحيل".

عامر حسين يعلنها: أزمة الجزيري لم تنتهي 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن أزمة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم تنته بعد.

وتابع حسين: "حتى هذه اللحظة لن يأتي أي رد من الاتحاد بشأن مشكلة سيف الجزيري مع الزمالك والمقاولون والأندية التونسية، والأمر كان مع الاتحاد السابق والاتحاد الحالي ليس له دخل في هذه الأزمة".

وأضاف: "نجاح المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم، يأتي بسبب تفوق اللاعبين وتواجدهم في الدوريات الأوروبية منذ الصغر".

تدريبات خاصة لسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وراحة لـ عمر جابر 

خاض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة على التسديدات بعد نهاية مران الفريق الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.  

وحرص الجزيري على خوض مران خاص بالتسديدات من مناطق مختلفة ومن نقطة الجزاء، على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي للزمالك تعليمات خاصة للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن خلال تدريب اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تابع موقع تحيا مصر علي