عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يتفوق على بورنموث بثنائية في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبورنموث الإنجليزي، بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كاي هافيرتز الهدف الأول لفريق تشيلسي أمام بورنموث، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد انطلاقة سريعة من رحيم ستيرلينج عى الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كاي هافرتس بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف ماسون ماونت الهدف الثاني لصالح تشيلسي أمام بورنموث في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي تشيلسي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كاي هافرتس بتمريرة هيأت الكرة لزميله ماسون ماونت على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء تشكيل تشيلسى كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس، كوليبالي، تياجو سيلفا، كوكوريا.

خط الوسط: جورجينيو، دينيس زكريا، ماونت.

خط الهجوم: بولسيتش، رحيم سترلينج، كاي هافرتز.

ترتيب تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 

اكتفى البلوز بالفوز في 6 مواجهات، وتعادل في ثلاثة بينما تعرض للهزيمة في 5 مواجهات كاملة، وذلك يتواجد خارج المربع الذهبي في الترتيب العام، حيث إنه يمتلك 21 نقطة في بنك رصيده.

بينما يدخل فريق بورنموث مباراته الأولى عقب استئناف فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي بعد أن فاز في 4 مواجهات وتعادل في مثلهم، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات مما جعله يمتلك في رصيده 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي