عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يضرب بورنموث بثنائية نظيفة ويصعد للمركز الثامن بالدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق بورنموث بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على استاد "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كاي هافيرتز الهدف الأول لصالح فريق البلوز أمام فريق بونموث في الدقيقة 16، حيث قام رحيم ستيرلينج بعمل انطلاقة سريعة من الجبهة اليمنى، وأرسل عرضية رائعة إلى منطقة جزاء فريق برونموث، سددها هافيرتز من مرة واحدة، لتسكن شباك الفريق المنافس. 

وأضاف ماسون ماونت الهدف الثاني لصالح تشيلسي أمام بورنموث في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي تشيلسي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كاي هافرتس بتمريرة هيأت الكرة لزميله ماسون ماونت على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل تشيلسي أمام بورنموث


وكان بدأ تشيلسي المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: رييس جيمس – خاليدو كوليبالي – تياجو سيلفا – مارك كوكوريلا.

في خط الوسط: دينيس زكريا – جورجينيو – ماسون ماونت.

في خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – كاي هافرتز – كريستيان بوليسيتش.

تشكيل بورنموث أمام تشيلسي 

ترافرز، كوك، كيلي، ليرما، سولانكي، سميث، سموري، سينسي، بيلينج، زيمورا.

ترتيب تشيلسي وبورنموث بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة ارتقى نادي تشيلسي الى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مباريات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 17.

بينما تواجد بورنموث في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 34.

تابع موقع تحيا مصر علي