عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انضمامه للموسيقيين.. أحمد سالم يحيي حفلًا غنائيًا بالسويس

أحمد سالم
أحمد سالم

يستعد الفنان أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش” لإحياء حفل غنائي جديد له بأحد الأماكن الشهيرة بطريق السويس يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أحمد سالم الأول بعد استلامه كارنيه النقابة

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش” حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حصول أحمد سالم على كارنيه النقابة

حيث نشر أحمد سالم صورة له وهو يتسلم الكارنيه، وعلق عليها قائلًا: “شكرا نقابة المهن الموسيقية شكرا لسيادة النقيب مصطفى كامل أتمنى من الله أني أكون دائمآ عند حسن ظنكم وانتظروا قريبًا اغاني ليا و يارب تعجبكم”.

هاني شنودة: هتبنى موهبته لانه مستقبل

وأعلن الموسيقار والمحلن الشهير هاني شنودة، تبني موهبة احمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، إذ قال خاال لقائه في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، ويقدمه الاعلامي عمرو أديب: ودنه كويسة وهيكون من أكبر المطربين في مصر، ده مستقبل زيه زي منير، وأنا مسؤول عن تلحين أغنية ليه، ومتأكد إن بعد سنين هيقولو الراجل ده مغلطش.

تصريحات أحمد سالم عن استبعاده من حفل أصالة بالأوبرا

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان أحمد سالم، الشهير بـ المطرب النقاش لأول مرة في لقاء تليفزيوني عن كواليس استبعاد فقرته من حفل أصالة في الأوبرا مشيرا إلى أنه تفاجئ بذلك الموقف.

فقال: “قالولي هتطلع في مهرجان الموسيقى بحفل الختام ومكنتش مصدق اني هقف جنب أصالة، روحت وعملت البروفة، ويوم الأربع الساعة 8 جالي تليفون من مكتب أصالة وقالولي عندك مشكلة في الأوبرا”.

واستكمل حديثه: “روحت أشوف المشكلة في الأوبرا فقالولي غير مصرح بيك ومحدش بلغنا، كنت عامل البروفات جوة الأوبرا فاستغربت لأن محدش قالي على الورق، الحاجة دي كانت هتفرق معايا كتير وقولتلهم اي المطلوب مني وأنا أعمله، رفضوا و قالولي مش هنعرف نبلغ بيك حد دلوقتي، كلمت مكتب أصالة وقالولي لو فيه جديد هنكلمك”.

تابع موقع تحيا مصر علي