عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام متنوعة.. تعرف على تردد قناة mbc max

قناة mbc max
قناة mbc max

تردد قناة mbc max.. يبحث الجميع من المشاهدين عن تردد قناة mbc max وذلك مع اقتراب رأس السنة الجديدة التي يفصلنا عنها أيام معدودة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد قناة mbc max وذلك خلال السطور القادمة 

معدلات البحث على قناة mbc max

يرجع السبب وراء ازدياد معدلات البحث عن قناة تردد قناة mbc max إلى اقتراب العام الجديد وتطلع الجميع إلى قضاء سهرات عائلية وسط الأجواء الشتوية والاستمتاع بالدراما الأجنبية التي تخص فيها قناة mbc max، وتعرض كل الأفلام المتنوعة بين الرومانسي، و الأكشن والكوميديا وكل الأفلام التي تحتوي على أجواء الكريسماس والثلوج والأشجار و الأجراس وكل ما يتعلق بالإحتفال.

سبب تغيير تردد قناة mbc max

أما عن سبب تغيير تردد القناة، فهو يعود للتطورات المستمرة التي تحدثها القناة في كل ما يتعلق بجداول الأفلام، والجودة التي يعرض بها هذه الأفلام، لكي تليق بالمشاهدين للقناة ومحبيها في كل مكان. 

وتمتاز القناة عن غيرها في تقديم المحتوى دون وجود أي إسفاف أو أشياء تستدعى إشراف الآباء والأمهات عليها، بإستثناء الأفلام الأكشن التي تحتوي على بعض مشاهد العنف التي يجب على الأهالي متابعة تأثيراتها على الأطفال. 

وتغيير التردد بسبب التطوير الكبير الحادث في القمر الصناعي المسؤول عن نقل الصورة الجيدة للمشاهدين مع وضوح الألوان والترجمة الجيدة التي تتبناها في جميع أفلامها المعروضة. 

تردد قناة mbc max

ولذلك نرصد لكم خلال السطور القادمة تردد قناة mbc max، على جميع الأقمار الصناعية الممكنة و نعرضها لكم خلال الآتي: 

فيكون تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 11938  
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 4/3
الاستقطاب: عمودي 

ويكون تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات:
التردد: 11919  
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 3/4 

الاستقطاب: أفقي 

وبهذا تكون تمت إضافة القناة على جميع الرسيفر وأجهزة الاستقبال الخاصة بكل بيت، للاستمتاع بكل الأفلام الجديدة و الدرامية المشوقة التي يلجأ لها الناس لتخفيف أعباء الحياة عنهم، والتمتع ببعض الوقت الهادئ البعيد عن الضجيج المزعج. 

أقرأ أيضاً

عمرو دياب يهنئ جمهوره في رأس السنة بأغنية “سينجل”

تابع موقع تحيا مصر علي