عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء مكي لـ تحيا مصر: الديون مغرقاني.. وعملت استغاثة بعد ما تعبت وفاض بيا

وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي عن تفاصيل الأزمة المادية التي تمر بها في الفترة الحالية، مما دفعها إلى الاستغاثة بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر يكشف تفاصيل أزمة وفاء مكي

حيث قالت وفاء مكي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “أنا بعيدة 10 سنين مش بمزاجي.. محدش طلبني وأنا قولت لا، وظروفي دلوقتي زي الزفت، أنا عملت استغاثة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الأب والأخ والسند لكل مصري بعد ما تعبت وفاض بيا.. مش لاقية، الديون غرقتني من 400 ل 500 ألف جنيه”.

أزمة وفاء مكي المادية

وتابعت: “أمي عندها كانسر ومستأصلة جزء من الأمعاء وابني تعبان، والنقابة عارفة بظروفي المادية وعملت سلفة مرة واتنين من النقابة، وأنا معنديش مصدر رزق غير معاش”.

وأضافت: “وعارضة شقتي للبيع ومش عارفة أروح فين، وعملت الاستغاثة مش منظرة من كتر ما تعبت وطرقت كل الأبواب ولا حول ليا ولا قوة”.

استغاثة وفاء مكي 

ومن جانبه، استغاثت الفنانة وفاء مكي عبر مقطع بحسابها الرسمي في تيك توك، بالرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب عدم حصولها على فرصة عمل.

وقالت وفاء مكي خلال المقطع: نداء واستغاثة للرئيس السيد عبد الفتاح السيسي، يا فندم انا عملت اكتر من 86 بطولة عمل، وحبيت ارجع شغلي تاني وطرقت كل الأبواب لكن لا حياة لمن تنادي.

وتابعت: الدراما كلها مليانة وجوه جديدة محدش عارفها وبيدوهم بطولات مطلقة، أنا تعبت ومعنديش مصدر تاني ولا شغلانة تانية غير دي انا بعول امي المريضة وابني اليتيم.

وفاء مكي تكشف سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة وفاء مكي عن سبب رفضها العمل مع محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، فقالت: “رفض فيلم محمد رمضان بسبب الأجر، أنا كنت عملت اسم الحمدلله، فدلوقتي بدور على المادة عشان أصرف على ابني فمتفقناش ماديا، ورفض العمل”.

يعد فيلم ع الزيرو أول تعاون فني بين الفنانة نيللي كريم والفنان محمد رمضان، وهو من  تأليف د.مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك به في منافسة أفلام دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، اذ يقدم محمد رمضان خلاله شخصية حمزة بينما تقدم نيللي كريم شخصية مريم.

تابع موقع تحيا مصر علي