عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربتها وأخدت الدهب.. إعترافات المتهمة بسرقة مسنة في الشرابية

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، القبض على سيدة لقيامها بالتعدي على سيدة مسنة بالضرب بمنطقة الشرابية وذلك لسرقة مشغولاتها الذهبية.

سيدة تسرق مشغولات ذهبية من مسنة في الشرابية 

تلقت شرطة النجدة في القاهرة بلاغا تضمن إصابة سيدة مسنة مقيمة بالشرابية بسحجات وجروح متفرقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط المتهمين في الواقعة.

وأشارت السيدة المسنة في بلاغها، إلى حضور سيدة إلى مسكنها وطلبت منها ترك بعض الأغراض الخاصة على سبيل الأمانة وذلك حتى تتوجه لشراء بعض المستلزمات والعودة مرة أخرى لإستعادة الأغراض، إلا أنها قامت بالدخول عنوة إلى الشقة وتعدت عليها بالضرب ثم أستولت على مشغولات ذهبية وفرت هاربة.

تفاصيل سرقة مسنة في منزلها بالشرابية

وعقب تقنين الإجراءات، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات وإستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمة، حيث كشفت تحريات مباحث القاهرة أن المتهمة مقيمة بدائرة قسم الشرابية، وحضرت إلى السيدة وقامت بتنفيذ جريمتها على النحو المشار إليه في المحضر.

ونجحت أجهزة أمن القاهرة في إستهداف المتهمة وإعداد الأكمنة اللازمة لها حتى تم ضبطها، وبمواجهتها إعترفت بارتكابها جريمتها تفصيليا، وأرشدت عن كافة المسروقات التي أستولت عليها من منزل السيدة المسنة، وبإستدعاء المجني عليها تعرفت على المتهمة والمسروقات.

اعترافات المتهمة بسرقة مسنة الشرابية

وأعترفت المتهمة بالتعدي على مسنة وسرقتها في الشرابية بجريمتها قائلة أنها حضرت إلى مسرح الجريمة وطلبت من المجني عليها إيداع بعض الأغراض لديها على سبيل الأمانة على أن تعود من جديد وتسترد هذه الأغراض عقب شرائها بعض المستلزمات.

وتابعت المتهمة في إعترافاتها، أنها بعد مرور وقت عادت مرة أخرى إلى منزل السيدة المجني عليها، حيث قامت بدفعها إلى داخل الشقة والتعدي عليها بالضرب ثم سرقة مشغولاتها الذهبية عنوة وفرت هاربة تاركة السيدة العجوز في الشقة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري استكمال الاجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي