عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد شهامة في المقطم.. إعترافات عاطل طعن سائق وأصاب عامل بمشاجرة في القاهرة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، القبض على المتهم بطعن سائق توك توك وإصابة آخر في مشاجرة بين شخصين بمنطقة المطقم.

ما ينوب المخلص.. مقتل سائق تدخل لفض مشاجرة بالمقطم

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، إشارة من المستشفى تضمنت استقبال سائق مصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، ووفاته حال محاولة الأطباء إسعافه في الطوارئ، وأيضا استقبال عامل مصاب بجروح قطعية بالجسد وكليهم مقيمان بدائرة قسم شرطة المقطم، وعلى الفور أمر اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بكشف تفاصيل الواقعة.

وبسؤال الشخص المصاب قرر حدوث مشادة كلامية بينه وبين عاطل بسبب خلافات بينهم، تطورت إلى مشاجرة، وحال تدخل المجني عليه - سائق - لفض المشاجرة تعدى عليه المتهم - عاطل - مستخدما آلة حادة، وسدد له طعنات أودت بحياته كما قام بالتعدي على المصاب أيضا وأصابه مستخدما ذات الآلة الحادة المستخدمة في التعدي على المجني عليه.

شهيد شهامة في المقطم.. تدخل لإنهاء خلاف طعنه أحد الطرفين

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد هوية المتهم، حيث كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشادة كلامية بين عاطل وعامل بمنطقة المقطم وذلك بسبب خلافات بينهم لاعتقاد الاول بقيام الثاني بالتشهير به علبر منصة التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، وتطورت إلى مشاجرة، واثناء ذلك تدخل المجني عليه - سائق - لفض المشاجرة بينهم، إلا أن المتهم سدد له عدة طعنات أودت بحياته، كما قام بالتعدي بذات السلاح على العامل واصابه بجروح قطعية.

وعقب تقنين الاجراءات، وإجراء الأكمنة اللازمة للمتهم، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط المتهم الذي أرشد على السلاح المستخدم في الواقعة، وأدلى بإعترافات تفصيلية في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثمان المجني عليه بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص به، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

اعترافات المتهم بقتل سائق وإصابة عامل في المقطم

وأعترف المتهم أمام أجهزة أمن القاهرة، بارتكاب جريمته تفصيليا حيث قرر نشوب مشادة كلامية بينه وبين عامل - المصاب - وذلك إثر إعتقاده بقيام الأول بالتشهير به عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتطورت إلى مشاجرة وأثناء ذلك تدخل المجني عليه - سائق - لفك الاشتباك وإنهاء الخلاف فقام بالتعدي عليهم مستخدما سلاح أبيض محدثا إصابتهما والتي أودت بحياة السائق.
 

تابع موقع تحيا مصر علي