عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاتي أشيل معاكي.. سقوط لص سرق حقيبة سيدة أمام مول في الجيزة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، في ضبط المتهم بسرقة حقيبة سيدة من داخل سيارتها بمنطقة الشيخ زايد.

سقوط لص حاول سرقة سيدة في قبضة الأهالي بالشيخ زايد

تلقت شرطة النجدة في الجيزة، بلاغا من الأهالي تضمن ضبط عاطل حال قيامه بسرقة سيدة داخل سيارة أمام أحد المراكز التجارية بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال وكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين للأجهزة الأمنية في الجيزة، ضبط الأهالي لص حال سرقته حقيبة سيدة من سيارتها أمام مركز تجاري بمدينة الشيخ زايد، حيث قرر شهود العيان إستماعهم لصرخات سيدة داخل سيارتها أمام المركز التجاري وبالاقتراب تبين وجود سيدة داخل سيارة وبرفقتها شخص في المقعد الخلفي.

هددها بـ سلاح أبيض لسرقة حقيبتها أمام المول

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أنه أثناء خروج السيدة من المركز التجاري بادرها المتهم بطلب حمل أغراضها ومساعدتها إلا أنها رفضت ذلك، فقام بمبغاتتها ودخول السيارة من الباب الخلفي وتهديدها بسلاح أبيض لسرقتها ثم أستولى على حقيبة يدها إلا أنه استغاثت بالأهالي وتمكنوا من الإمساك به.

وبالاستماع للسيدة المجني عليها قررت أنه حال خروجها من المركز التجاري حضر إليها شخص طلب منها شخص مساعدتها في حمل أغراضها إلا أنها رفضت ذلك، وبعد دخولها سيارتها فوجئت به على المقعد الخلفي يهددها بسلاح أبيض واستولى على حقيبة يدها وحال خروجه من السيارة استغاثت بالأهالي الذين تمكنوا من ضبطه.

اعترافات المتهم بسرقة سيدة الشيخ زايد

وبعد ضبط المتهم إعترف بارتكاب جريمته تفصيليا بقيامه باستيقاف السيدة وطلب مساعدتها في حمل أغراضها إلا أنها رفضت ذلك فقام بمباغتتها والدخول الى السيارة من الباب الخلفي والجلوس خلفها وتهديدها بسلاح أبيض ثم استولى على حقيبتها وحاول الهروب إلا أنها استغاثت بالأهالي فقاموا بالإمساك به، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي