عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شرف ونزاهة ورمز وطني».. نجاحات متتالية للمستشار حمدي عبدالتواب

تحيا مصر

فوز مستحق بعضوية مجلس إدارة نادى القضاة للمرة الخامسة على التوالي

"أحد أبرز القضاة الأجلاء، رجل المواقف الوطنية المسؤولة، صاحب مكانة مميزة لدى قضاة مصر"، هو المستشار حمدي عبد التواب وكيل نادى القضاة، الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي قضاة مصر للمرة الخامسة على التوالي، في الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية.

يرصد تحيا مصر في تقريره التالي، دلالات الفوز الخامس على التوالي للمستشار حمدي عبدالتواب، وحالة الترحاب الجماعي الواسع بالرسالة التي وجهها لقضاة مصر الأجلاء في اعقاب الفوز، وحالة الإجماع والالتفاف حول شخصه القدير.

حالة التفاف وإجماع مستحقة حول المستشار حمدي عبدالتواب 

الفوز للمرة الخامسة على التوالي بعضوية مجلس إدارة نادي قضاة للمرة الخامسة على التوالي، تؤكد عميق تقدير القضاة للمستشار حمدي عبدالتواب، الذي لا يدخر أي جهد ولا يتوانى أبدا عن التواجد بين صفوف القضاة الأجلاء، مقدما قدر ما في استطاعته من خدمات وطنية جليلة، ضمن صميم متطلبات منصبة بنادي القضاة.

"النزاهة، الشرف، المسؤولية"، صفات تجتمع جميعها في شخص المستشار حمدي عبدالتواب، والذي بادر فور فوزه للمرة الخامسة بمنصبه المرموق، بتوجيه رسالة شكر لقضاه مصر الاجلاء على تجديد الثقة فيه، موجها لهم رسالة، قائلا: "دائما وأبدا تطوقون أعناقي بفضلكم فلقد منحتموني نيل شرف تمثيل سيادتكم بنادي قضاه مصر للدورة الخامسة على التوالي، فتمثيلكم وخدمتكم شرف لي ولا يضاهيه شرف".

مؤسسة شامخة يكن لها المصريون كل احترام وتقدير 

تحتفظ مؤسسة القضاء بمكانة شديدة الخصوصية، في وجدان الشعب المصري، فهي على الدوام بفضل وجود قيادات من أمثال المستشار حمدي عبدالتواب، تبقى شامخة ومميزة داخل نفوس المصريين، وعلى مدار التاريخ يكن لها المصريون كل التقدير والإجلال لما تحققه من عدالة ويشهد التاريخ على انحيازها لجانب الحق دوما، الأمر الذي يعززه وجود أمثال وكيل نادي القضاة.

في ظل وجود مستشار جليل وخدوم ولا يتأخر أبدا عن إغاثة ملهوف، كالمستشار حمدي عبدالتواب، سوف يظل قضاة مصر هم رمز أبدي للشموخ والعزة والعدل والكرامة، الذين يسطرون دائمًا سطورًا حروفها من نور وذهب لن تمحى من الذاكرة الوطنية، وذلك في الدفاع عن الوطن وحقوق المصريين ونصرة المظلومين، والذين هم دائمًا خنجر مسموم في ظهور الخارجين عن القانون.

سيرة ومسيرة وطنية مشرفة للمستشار حمدي عبدالتواب

يملك المستشار حمدى عبدالتواب، سيرة ومسيرة مهنية مشرفة، بخلاف أنه يحوز على العديد من المؤلفات القانونية المرموقة، منها أوجه الدفاع والدفوع فى جرائم الشيك، وأوجه الدفاع والدفوع فى جرائم المخدرات، والمشاكل العملية للحيازة أمام النيابة العامة، ليكون بحق رمزا على حرص قضاة مصر الأجلاء على اتخاذ العدالة نبراسًا في أحكامهم.

تابع موقع تحيا مصر علي