عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيثبت للناس كدبها وشوية وهيقلبها".. تعليق سارة نخلة على رقص شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

سارة نخلة وشيرين
سارة نخلة وشيرين عبد الوهاب

علقت الفنانة الشابة سارة نخلة على الفيديو المتداول للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء رقصها بشكل هستيري برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق سارة نخلة على فيديو شيرين عبد الوهاب

وكتبت سارة نخلة تعليق عند أحد اصدقائها على فيديو شيرين عبد الوهاب: بص يا عزيزي حسام ابن عيلة وشاطر ومثقف ودارس جامعه محترمة ومش شبه شيرين خالص خالص خالص يعني

وتابعت: هي ولا حاجة من ما ذكر اصلا بس اللي بيحصل دلوقتي دا مش حب هو دلوقتي بيرجع كرامته وبيثبت للناس انها كذابة والناس بقت عارفة دا طبعا دا مش حب شوية وهايقلبها. 

شيرين في بيروت

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو للفنانة شيرين بعبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب بأحد مطاعم بيروت وهي تغني بحبك يا لبنان.

رقص شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب في ملهى ليلي

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”، كما تداول الجمهور فيديو أخر لـ أحد جمهور شيرين عبد الوهاب وهي تطلب منها التصوير معها، لتحرجها الفنانة قائلة: أسفة أنا مش جاهزة للتصوير والله، ومن ثم تتركها وتذهب.

كشفت خبيرة التارو بسنت يوسف عن تنبؤها لـ علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب عن المطرب حسام حبيب في العام الجديد 2023.وقالت بسنت يوسف خلال حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع  على قناة mbc مصر: وضعهم هيكون مستقر ولو حصل بينهم حاجة مش هتتعرف وهيحصل حاجة المفروض مقولهاش بس هيكون فيه حالة من الصمت وهيكون فيه جرح.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

ومن جانب آخر، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب بعد عدد من التأجيلات لـ إحياء حفلها الغنائي في الكويت، وذلك في يوم 12 من شهر يناير المقبل، على مسرح أرينا.

تابع موقع تحيا مصر علي