عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يدرس توقيع عقوبة على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيراميكا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يدرس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توقيع عقوبة على لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، بإيقاف المستحقات بعد التعادل الثاني على التوالي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمود الخطيب يدرس إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سموحة 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود الخطيب رئيس الأهلي يدرس إيقاف المستحقات عن اللاعبين والجهاز الفني بعد التعادل في 3 مباريات من الجولات العاشرة التي خاضها الأهلي منذ انطلاقة بطولة الدوري لعام 2022-2023. 

ولم يستقر محمود الخطيب حتى الآن على إعلان عقوبة المستحقات عبر وسائل الإعلام أم لا، خاصة أن الفريق يمر بحالة من الهبوط في المستوى منذ التعادل أمام فريق فيوتشر والذي عقبه التعادل أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا. 

تصريحات مارسيل كولر بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق صنع العديد من الفرص أمام سيراميكا كليوباترا، وفي نفس الوقت أهدر الكثير منها وكان يستحق الفوز، خاصة أن المنافس لم يهدد مرمى الأهلي كثيرًا.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن أرضية ملعب استاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم، وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري 

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023

تابع موقع تحيا مصر علي