عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري المصري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه التي ستواجه فريق الزمالك غدًا في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمود كوكو.

في خط الدفاع: باهر المحمدي، عصام صبحي، حمدي النقاز، محمد هاشم، محمد دسوقي، أحمد محسن.

في خط الوسط: عمر الوحش، محمد بيومي، عماد حمدي، محمد مخلوف، أحمد مدبولي، محمود الشبراوي، ياو أنور، صالح جمعة، محمد محسن، صالح جمعة.

في خط الهجوم: باسم مرسي، محمد الشامي.

واستبعد ميدو من القائمة كلا من: فراس شواط ومحمد عبد السميع وحازم مرسي

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح - عبد الله جمعة .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

ميدو يفرض السرية التامة على مران الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك 

وقرر ميدو فرض حالة من السرية التامة رغبة منه للتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية تحضيرا للمباراة المقبلة ضد الزمالك والمقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب القاهرة الدولي فى عاشر جولات الدوري الممتاز.

وسيغادر الدراويش محافظة الإسماعيلية فى الساعات القليلة المقبلة متجها إلى القاهرة، على أن يعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة ليلة المباراة داخل مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة.

ويبدأ أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مهمته الجديدة بمواجهة الزمالك مساء غدًا الخميس على ملعب القاهرة الدولي، في عاشر جولات الدوري العام.

وكان ميدو قد تولي القيادة الفنية للفريق في الساعات الماضية، علي أن يعاونه أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي.

تابع موقع تحيا مصر علي