عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، نقطة ثمينة من فريق الأهلي بعد التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وأحرز أحمد رمضان بيكهام الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد عرضية متقنة من محمد شكري الظهير الأيسر للفريق وخطأ فادح من محمد الشناوي حارس الأهلي استغله أحمد رمضان بيكهام وسددها برأسية قوية في الشباك. 

وتعادل علي معلول للنادي الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي احتبسها إبراهيم نور الدين بعد العودة إلى تقنية الفار، وسددها علي معلول بقوة على يمين محمد بسام حارس سيراميكا. 

وجاء ترتيب الدوري المصري كالتالي بعد تعادل الأهلي أمام سيراميكا في الدوري 

محمد بسام رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري 
 

حصد محمد بسام حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتصدى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا لأكثر من كرة خطيرة واستطاع أن يخطف مع فريقه نقطة ثمينة من النادي الأهلي، حيث جاء هدف المارد الأحمر الوحيد في شباك الحارس من ركلة جزاء سددها علي معلول في الدقيقة 78 من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي