عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من الكواليس.. نيللي كريم تشوق الجمهور لـ مسلسلها الجديد "عملة نادرة"

نيللي كريم - ماندو
نيللي كريم - ماندو العدل

حرصت النجمة نيللي كريم على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسلها الجديد "عملة نادرة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق نيللي كريم الجمهور لمسلسلها الجديد عملة نادرة

حيث نشرت نيللي كريم صورة لها رفقة مخرج العمل ماندو العدل، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل عملة نادرة رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله.. تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل".

تفاصيل مسلسل “عملة نادرة”

والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

وتخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة  تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

أخر أعمال نيللي كريم

من ناحية اخرى، كانت اخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

تابع موقع تحيا مصر علي