عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت فاكره نايم شديته من التيشيرت.. طفل يقتل شقيقه خنقا في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقى طفل ثلاث سنوات مصرعه في الجيزة، وذلك على يد شقيقه الذي يكبره بعامين فقط داخل منزل جدهم بمنطقة منشأة القناطر.

وفاة طفل على يد شقيقه الأكبر في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إشارة من المستشفى تضمنت وصول طفل ثلاث سنوات جثة هامدة، وبالمعاينة والفحص تبين وجود أثار خنق على رقبة الطفل، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بتحرير المحضر اللازم وكشف الملابسات.

وبالانتقال تبين وصول طفل ثلاث سنوات رفقة جده، جثة هامدة وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته إثر تعرضه لخنق كما ظهرت علامات خنق على رقبة الطفل.

بسؤال جد الطفل 52 سنة - ويعمل مزارع، قرر بأنه يترك الطفل المتوفي 3 سنوات رفقة شقيقه 5 سنوات في المنزل ويغادر، وفور عودته فوجئ بالطفل الأكبر يقول له أن شقيقه يتبول لا إرادي على السرير ويجب الذهاب.

وقرر جد الطفلين أنه عند توجهه إلى الغرفة شاهد بعض الإصابات على الطفل الأصغر، وحاول مناداته إلا أنه لم يرد عليه فقرر اصطحابه إلى المستشفى. 

جد طفل منشأة القناطر: دائم الحركة واللهو بعنف

وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات الأمنية والإستماع لأقوال جد الطفل المتوفي، أن الأخير لديه فرط في الحركة ودائم اللهو بصورة عنيفة ومفرطة.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أنه قبل أيام من وفاة الطفل الصغير بمنشأة القناطر، قرر جده بأنه كان يلهو مع شقيقه وأثناء ذلك تعدى عليه مستخدما عصا حيث ضربه في وجهه وأصابه بكدمة أسفل العين، وأكد الجد في أقواله أمام فرق المباحث أنه قام بنهر الطفلين في ذلك الوقت وتحذيرهم من هذه الأفعال.

شقيق طفل الجيزة: افتكرته نايم شديته من التي شيرت

وبالاستماع لأقوال الطفل في الواقعة قرر أنه شاهد شقيقه الأصغر نائما على السرير فقام باعتلاء ظهره وأمسك ذراعيه محاولا منه ايقاظه واستخدم التي شيرت لجذبه منه ضاغطا على عنقه ظنا منه أنه نائم ولا يريد اللهو معه.

تحرر المحضر اللازم، وجاري استكمال الاجراءات القانونية في الواقعة، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثمان الطفل بعد صدور تقرير الطب الشرعي الخاص به. 

تابع موقع تحيا مصر علي