عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق يتوجه إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم ‏بالنادي وبرفقته الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، توجها اليوم إلى النمسا ‏لإجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب المقرر لها غدًا الجمعة وفقًا للترتيبات الطبية التي ‏جرت خلال الساعات الماضية قبل السفر.‏

الأهلي يعلن سفر أكرم توفيق إلى النمسا لإجراء جراحة الصليبي 

وتوجه الثنائي توفيق وأبوعبلة اليوم إلى النمسا بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة ‏بالسفر، والتنسيق بين الجهاز الطبي بالأهلي والطبيب الذي سيجري له الجراحة وتحديد كافة ‏الأمور المتعلقة بموعد الفحوصات الطبية التي تسبق إجراء الجراحة والمقرر لها غدا ‏الجمعة.‏

وتعرض أكرم توفيق للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية على ملعب التتش، ‏وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها في القاهرة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

أول تعليق من أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي 

أكد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا زميله في الفريق، ليس له علاقة بتجدد إصابته بالرباط الصليبي، مؤضحًا أنه راضي بقضاء الله وقدره .

وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله رب العالمين أولًا وأخيرًا، ثانيا في ناس بتقول أن كهربا سبب الإصابة مفيش حاجة اسمها كده، مفيش أي التحام بيني وبين كهربا، ده قدر تاني قدر، والقدر مفيهوش مفر، وأنا عارف طول عمري أن الدنيا دار ابتلاء».

وأضاف أكرم توفيق: «أنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله ومشاء فعل، ثالثًا شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واللي كان نفسه يسأل». 

رفع اسم أكرم توفيق من قائمة الأهلي

قرر النادي الأهلي، رفع اسم أكرم توفيق، من قائمة الفريق للموسم الحالي، وذلك بعد إصابة اللاعب لإصابة بقطع كلي في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مران الفريق الصباحي بملعب التتش بالجزيرة.

وجاء قرار رفع اسم الفريق من القائمة، بسبب غيابه لقرابة الـ 9 أشهر، بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وانتهى موسم أكرم، مع النادي بعد تلك الإصابة القوية، وبالتالي بدأ يتسائل الفريق عن بديل أكرم توفيق، في الفريق وذلك تزامنًا مع تراجع مستوى محمد هاني، الذي ظل حبيسًا لدكة بدلاء الفريق طيال فترة مشاركة أكرم مع النادي الأهلي، أساسيًا فور عودته من الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي