عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تفوق الأبيض».. تعرف على القيمة التسويقية للزمالك والإسماعيلي قبل صدام الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

الزمالك يتفوق على الإسماعيلي في القيمة التسويقية 

يتفوق فريق الزمالك على فريق الإسماعيلي فى القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 22.83 مليون يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية للإسماعيلى 7.48 مليون يورو.

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض صباح اليوم في فندق الإقامة وذلك قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل خوض مباراة الإسماعيلي والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقد جلسة مع لاعبي الزمالك صباح اليوم من أجل تحذير الفريق من فقد النقاط مرة أخرى، بعد التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، حيث أكد المدرب على لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز واعتلاء صدارة بطولة الدوري واستغلال تعثر الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا. 

تاريخ مواجهات الإسماعيلي تحت صافرة البنا قبل صدام الزمالك 

وتحمل هذه المباراة رقم الـ 29 التي يديرها ” البنا ” للإسماعيلي والـ 2 هذا الموسم والـ 5 أمام الزمالك، وذلك علي النحو التالي، حيث لعب الإسماعيلي تحت صافرة محمود البنا 28 مباراة، فاز 8 تعادل 12 خسر 8، له 31 هدفًا عليه 30 هدفًا، كلين شيت 8 لقاءات.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

 حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح - عبد الله جمعة .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي