عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يجري أشعة على الركبة بعد إصابته في مران الأهلي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يجري مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أشعة على الركبة بعد تعرضه لإلتواء خفيف في مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

شوبير يتوجه إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على ركبته 

وتوجه مصطفى شوبير إلى أحد المستشفيات لإجراء أشعة على الركبة من أجل الاطمئنان والوقوف على مدة غياب اللاعب عن الفريق، نظرًا لارتباط المارد الأحمر بعدة مباريات قوية خلال الفترة المقبلة وخاصة بمباراة بيراميدز القادمة. 

شوبير يتعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة في مران الأهلي 

تعرض مصطفى شوبير حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الركبة خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن مصطفى شوبير تعرض لإصابة قوية خلال مران الأهلي اليوم على مستوى الركبة، حيث شعر اللاعب بإلتواء شديد في ركبته بعد كرة مشتركة مع أحد اللاعبين، مما أدى إلى خروجه من المران وعدم استكماله له. 

بركات:  مصدر بالأهلي يؤكد رغبة كولر في منح شارة القيادة للتونسي علي معلول

وكشف محمد بركات نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ،أكد له أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرغب بشكل كبير في منح شارة القيادة للاعب الدولي التونسي علي معلول في الفترة القادمة ،وأنه سيقوم بفتح الحديث في هذا الملف مع مسؤلي لجنة الكرة بالنادي ،خاصة أن معلول يعد من أكثر لاعبي الأهلي خبرة في الفترة الحالية ،من خلال مشاركاته السابقة مع الفريق الأ حمر في الدوري المصري وبطولات أفريقيا، فضلا عن مشاركاته الدولية المتعددة مع المنتخب التونسي، في بطولات الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي