عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الباز يرد على ساويرس: مش هنزل لمستواك يا تافه

محمد الباز
محمد الباز

رد الإعلامي محمد الباز، على هجوم رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي شنه مؤخرا على الإعلاميين حيث واتهمهم بـ"التطبيل"، قائلا:" الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعاني من فراغ كبير ربنا يعينه على نفسه".

تحيا مصر

وأضاف الباز، خلال منشور كتبه على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: " ساويرس بيعاني من فراغ فتلاقيه من وقت للتانى بيمارس شكل من أشكال التفاهة، والشهادة لله هو تافه محترف، المشكلة إنه أثبت كمان إنه جاهل ميعرفش لا إيه اللي حاصل فى البلد، ولا إيه المفروض الإعلام يعمله".

الباز: نجيب تافه وفارغ وجاهل

وتابع الباز ردا على ساويرس: "لأن نجيب تافه وفارغ وجاهل، فأنا مش هانزل لمستوى تفاهته وجهله وأرد عليه، لأن الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير".

وخلال الساعات الماضية، نشر ساويرس صورة ساخرة من عدد من الإعلاميين المصريين وهم عمرو أديب، ومحمد الباز، وتامر أمين، ومصفى بكري، وأحمد موسى وهم ممسكين بطبلة وكأنهم في فرقة موسيقية، معلقا: "في واحد ناقص".

وظهر بالصورة،التي نشرها  ساويرس 6 إعلاميين، على رأسهم عمرو أديب، ومصطفى بكري، يحملون "طبلة"، ليقوم نجيب ساويرس بتغريدها مرة أخرى على حسابه، كاتبًا عليها :" فيه واحد ناقص".

ساويرس في مرمى الفضائيات عقب سخريته من الإعلاميين

وأوضحت الصورة التي نشرها ياويرس، عددًا من الإعلاميين أيضًا منهم: "أحمد موسى، مصطفى بكري، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر أمين.

و ردّ الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر": "إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات، ويا خسارة وعجبي".

وشن الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، هجوما حادا على نجيب ساويرس عقب اتهامه له بالتطبيل.

وكتب أحمد موسى، على صفحته على "فيس بوك": "عيب عليك يا نجيب ، نحن ندافع عن وطن وشعب  ، لن ننسي دورك و قناتك في ٢٠١١ التي أستخدمتها لضرب  القوات المسلحة والشرطة والقضاء  ، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك ، هذا هو نجيب مصلحته أولا ، عيب عليك يا نجيب ،وما خفي أعظم ؟".

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي