عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والإسماعيلي، بتفوق الفارس الأبيض بهدفين لهدف خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك الهدف الأول لصالح فريق الإسماعيلي بالخطأ في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ثابتة أرسلها صالح جمعة داخل منطقة الجزاء حولها أبو الفتوح بالخطأ في مرماه على يسار عواد إلى داخل الشباك.

وتعادل يوسف أسامة نبيه لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 8 من عمر المباراة، وجاء الهدف من عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء قابلها يوسف أسامه نبيه بتسديدة قوية على يمين كوكو حارس الإسماعيلي إلى داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 32 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف الثاني من ضربة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء على يمين كوكو إلى داخل الشباك.

وسجل عمرو السيسي الهدف الثالث لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة من زيزو إلى إمام عاشور داخل منطقة الجزاء لتصل إلى عمرو السيسي الذي سدد كرة يسارية داخل الشباك.

تاريخ مواجهات الزمالك و الإسماعيلي 

تقابل نادي الزمالك مع الإسماعيلي فى 141 مباراة رسمية بجميع البطولات، حقق الفارس الأبيض في 73 مواجهة الفوز، بينما الدراويش حقق الفوز في 34 مباراة، وحضر التعادل بين الفريقان في 34 لقاء، وسجل لاعبو نادي الزمالك 200 هدفاً في شباك الإسماعيلي، بينما استقبل شباكه 134 هدفاً.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي تحت صافرة محمود البنا 

يدير اللقاء محمود البنا حكم ساحة، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول وسامي هلهل مساعد ثان ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد عادل وهاني العراقي.

وتحمل هذه المباراة رقم الـ 29 التي يديرها ” البنا ” للإسماعيلي والـ 2 هذا الموسم والـ 5 أمام الزمالك، وذلك علي النحو التالي، ولعب الإسماعيلي تحت صافرة محمود البنا 28 مباراة، فاز 8 تعادل 12 خسر 8، له 31 هدفًا عليه 30 هدفًا، كلين شيت 8 لقاءات

تابع موقع تحيا مصر علي