عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر الفريق الأحمر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة مونديال الأندية، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 1-11 فبراير من العام المقبل. 

موعد سفر النادي الأهلي إلى المغرب للمشاركة في المونديال 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر حدد موعد سفر الفريق بعد الاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، حيث قرر السويسري سفر الفريق إلى دولة المغرب يوم 27 يناير من أجل الدخول في أجواء البطولة مبكرًا». 

وأضاف المصدر: «المدير الفني يرغب في سفر الفريق مبكرًا من أجل الدخول في أجواء البطولة والتعايش في الأجواء، نظرًا لأهمية البطولة للنادي الأهلي وللمدير الفني شخصيًا كما أبلغ سيد عبد الحفيظ». 

تصريحات مارسيل كولر بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وأكد خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن أرضية ملعب استاد القاهرة ساعدت على عدم فقدان الكرة، موجهًا الشكر إلى جماهير الأهلي التي ساندت الفريق بشدة خلال مباراة اليوم.

وأشار إلى أن أي لاعب معرض لارتكاب الأخطاء ولا يمكن أن يتم محاسبة اللاعبين بالقطعة، وأن الخطأ كان مشتركًا في هدف سيراميكا.

وأضاف كولر: «عندما نختار التشكيل يكون ذلك وفقًا لأداء كل لاعب في التمرين، وإصابة بيرسي تاو سببت أزمة في الخط الأمامي بعد أن كان قد تألق في هذا المركز».

الأهلي يرفع ميزانية التعاقد مع المهاجم الأجنبي خلال انتقالات يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الخطيب قرر رفع ميزانية التعاقد مع مهاجم أجنبي لـ15 مليون جنيه ، خاصة بعد مطالبة كولر المدير الفني للفريق بضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف المصدر: «الخطيب اجتمع مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات في النادي قبل سفره إلى فرنسا، وأعطى له الضوء الأخضر في التعاقد مع مهاجم أجنبي بميزانية لا تقل عن 15 مليون جنيه بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية ومطالب كولر التي لا تتوقف عن ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي». 

تابع موقع تحيا مصر علي