عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف ويخطف صدارة الدوري من الأهلي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

تقدم فريق الإسماعيلي في الدقيقة 3 من عمر المباراة عن طريق أحمد فتوح بالخطأ في مرماه، بعد كرة مقوسة من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الإسماعيلي عن طريق صالح جمعة ليرتقي لها محمد حسن ويسدد رأسية ارتطمت بأحمد فتوح وسكنت داخل الشباك.

وتعادل يوسف أسامة نبيه لنادي الزمالك في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن لصالح الزمالك قابلها يوسف أسامة نبيه بتسديدة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 32 من عمر المباراة، حيث احتسب محمود البنا حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمسة يد على حمدي النقاز، وقام زيزو بتصويبة من علامة الجزاء لصالح الزمالك على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

صعد فريق الزمالك إلى صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة جمعها من 7 فوز و3 تعادلات دون تعرضه لأي هزيمة، بينما واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي تزيله لجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، جمعها من فوز وحيد و3 تعادلات و6 هزائم .

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد .
خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" .
خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينولا.

تشكيل الدراويش لمواجهة الزمالك في الدوري المصري 

حارس المرمى: محمد كوكو.
خط الدفاع: حمدي النقاز – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي.
خط الوسط: محمد مخلوف – محمد حسن – صالح جمعة.
أمامهم: ياو أنور – أحمد مدبولي.
خط الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم – عصام صبحي – أحمد محسن – عمر الوحش – عماد حمدي- محمد بيومي – محمود الشبراوي – محمد الشامي – عبد الرحمن مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي