عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الزمالك استحق الفوز على الإسماعيلي والدراويش يعاني من ظروف صعبة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

هنئ أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، فريق الزمالك ومجلس إدارته بعدما حققوا الفوز على الدراويش، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت لصالح الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف وحي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري 

وقال ميدو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والإسماعيلي: «أهنئ الزمالك ومجلس إدارته والجهاز الفني واللاعبين، وخضنا مباراة في ظروف صعبة، حاولنا تحضير اللاعبين نفسيا وتنظيم الفريق، والأخطاء كلفتنا الهدف الأول والثاني، إلى جانب الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول». 

وأضاف ميدو: «لولا ثقتي في اللاعبين ورجولتهم لما قبلت مسؤولية تدريب الفريق، اللاعبون يعانون من ظروف صعبة لا يتحملها أحد (وعلى فكرة هم لم يحصلوا على مستحقاتهم من أكثر من 7 شهور». 

ميدو: ثقتي في لاعبي الإسماعيلي السبب بقبولي مهمة تدريب الفريق 

وأتم ميدو: «لدينا مشكلة في الإسماعيلي وهي أن المستوى البدني متفاوت بينهم، لدينا لاعبين عائدة من الإصابة، وعندما ألعاب أمام الزمالك متصدر الدوري ولم يستطع خلق فرص تهديفية خطيرة فهذا شيء جيد بالنسبة لنا». 

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري 
 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي