عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الإسماعيلي كان يحتاج لاستغلال فرص الشوط الثاني أمام الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على خسارة فريقه اليوم أمام الزمالك بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد خسارة الإسماعيلي من الزمالك 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " اليوم سنعمل على الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال مباراة الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي المقبلة".

وتابع: "كنت أعلم بصعوبة المهمة قبل توليها، ومعدن لاعبي الإسماعيلي وراء موافقتي على تولي المهمة"، وأتم: "نجحنا في التقدم مبكرا ولكن للآسف عاد الزمالك، وكنا سنعود في المباراة لوكنا استغللنا الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الثاني".

ميدو: حصول لاعبي الإسماعيلي على مستحقاتهم أهم من الصفقات الجديدة

أكد أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أن حصول لاعبي فريقه على مستحقاتهم أهم من التعاقد مع صفقات جديدة للفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " هناك لاعبون كانوا متغيبين عن المران بسبب تأخر المستحقات وعادوا مرة أخرى بعد قدومي لتولي قيادة الفريق لذلك أود أن أشكرهم".

وتابع: "لا أريد التعاقد مع صفقات جديدة للإسماعيلي، ولكن الأهم حاليا هو حصول لاعبي فريقي على مستحقاتهم"، وأتم: "قد نبيع لاعب أو اثنين من أجل حل الأزمة المالية للإسماعيلي خلال الفترة المقبلة".

فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة

أكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن نبيل عماد دونجا عاد للفريق بعدما خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة، وخضع لفترة تأهيل، وكان البعض يتوقع مشاركته سريعا، ولكن هذه الأمور تأتي بالوقت، واللاعب لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

وقال فيريرا: "نخوص مباراة كل ثلاثة أيام، ومن الصعب أن أقوم بتثبيت التشكيل في ظل هذه الظروف وضغط المباريات".

وأضاف مدرب الزمالك أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق كان لا بد أن يدخل مع الفريق تدريجيا، بعد عودته من كأس العالم، ونفس الأمر مع البنيني سامسون عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

تابع موقع تحيا مصر علي