عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال ينهار من البكاء: أنا بحب الناس جدًا والناس ظلمتني وطالتني كراهية

عمر كمال
عمر كمال

انهار المطرب الشعبي عمر كمال من البكاء مساء الخميس أثناء غنائه ببرنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بكاء عمر كمال

حيث قال عمر كمال باكيًا: “أنا تعبت جدا، أفتكرت قد أيه تعبت، أنا بحب الناس جدا وحسيت السنة دي الناس ظلمتني جدا، طالتني تعليقات وكراهية محبيتهاش”.

وتابع: “أنا تعبت جدا عشان أوصل للنقطة دي، وحسيت إن أنا أتظلمت، وعايز أقولهم أنا بحبكم وسعيت لكم كتير، بس مستاهلش منكم”.

عمر كمال يدعم مستشفى 57357

جدير بالذكر، أن خرج عمر كمال لـ دعم مستشفى 57357، وذلك بعد أزمتها التي تمر بها من تهديد بالغلق وعدم استقبال حالات جديدة بسبب نقص التبرعات القائمة عليها، وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر موقع انستجرام: أنا شوفت مباردة الفنان عمرو يوسف عن مستشفى 57357، أنا مكنتش أعرف ان المستشفى لقدر الله تتقفل أو تفلس وميكنش عندها قدرة انها تعالج الناس".

وتابع: “أنا عارف إن الدنيا مزنقة علينا كلنا وممكن يكون معاك فلوس وبردو الدنيا تزنق عليا،  أنا واحد من الناس اللي قررت أروح أفرح الأطفال اللي هناك واللي ربنا يقدرني عليه هتبرع بيه وإن شاءالله ربنا يجعلنا سند لبعض وياريت كل الفنانين زملائي يعملوا كدة لأن البلد دي خيرها علينا كلنا ودي كمان حاجة لله، وشكرا للفنان عمرو يوسف اللي نبهنا لـ حاجة زي دي”.

احتفالات عمر كمال في رأس السنة

أيام قليلة تفصلنا عن توديع عام لـ استقبال سنة جديدة 2023، واحتفالا بقدوم هذا العام تستعد البرامج التليفزيونية لـ استضافة عدد من نجوم الفن والغناء على برامجهم، لكن كان النصيب الأكبر لـ مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال.

حيث تستقبل لميس الحديدي خلال برنامجها الشهير “كلمة أخيرة"، عدد من نجوم الطرب من بينهم عمر كمال، وتستضيف الإعلامية أسما ابراهيم كلا من عمر كمال والفنان أحمد شيبة خلال حلقتها في ليلة رأس السنة، وذلك خلال برنامجها “حبر سري”، ويحل عمر كمال ضيفا أيضا على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي