عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات بأبطال مختلفة.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية

مسلسل في كل أسبوع
مسلسل في كل أسبوع حكاية

مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية.. ازدادت معدلات البحث عن “مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية” وذلك بعد تصاعد الأحداث خلال الفترة الماضية. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية وذلك خلال السطور القادمة 

تميز مسلسل في كل أسبوع حكاية

يختلف مسلسل في كل أسبوع حكاية عن غيره من المسلسلات في طريقته الجديدة بالعرض، حيث يحتوى المسلسل على عدد من الحكايات المختلفة والتي سيتم تقسيمها على مدار 5 حلقات. 

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل رواجًا واسعًا خاصة وأنه من نوع المسلسلات التي يحبها الجمهور هذه الفترة من حيث سرعة الأحداث والبعد عن البطئ الذي يصيب المشاهدين بالملل. 

حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية 

عملت منتجة المسلسل على تقديم الدراما بشكل مختلف، من خلال الحكايات المنفصلة على مدار حلقات قليلة، ويكون هذا المسلسل بمثابة التهنئة من المنتجة مها سليم. 

وازدادت معدلات البحث عن المسلسل بسبب نوعه المختلف على الجمهور الذي يسعى دائمًا لمواكبة كل ما هو جديد، وتكون الحكايات بالتسلسل: بحكاية تاكسي، ثم حكاية روليت، ثم حكاية لسه في أمل، وأخيرًا يتم تصوير حكاية الآن بعنوان زيارة، ومتوقع أن تحقق كل الحكايات رواج واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتعلق في أذهان الجمهور.

ويشارك خلال الحكايات عدد كبير من نجوم الفن اللامعين، ويبدأ المسلسل كلًا من الفنانة آيتن عامر والفنان دياب بحكاية تحت عنوان “تاكسي” وقد روج لها الفنانين عبر حساباتهم الرسمية وذلك بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لتشويق الجمهور لمثل هذا العمل الرائع والمختلف عن كونه مسلسل عادي. 

مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية

ونظرًا لازدياد معدلات البحث عن المسلسل، نعرض لكم خلال الآتي كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل والقنوات العارضة بالساعات بشكل دقيق. 

ويعرض مسلسل في كل أسبوع حكاية عبر شاشة قناة cbc العامة من السبت إلى الأربعاء وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وذلك بالتزامن مع العرض عبر منصة watchit.

تابع موقع تحيا مصر علي