عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أزمتها المرضية.. هنا شيحة تدعم إسعاد يونس: ربنا يقومك لينا بالسلامة

هنا شيحة وإسعاد يونس
هنا شيحة وإسعاد يونس

حرصت الفنانة هنا شيحة على دعم الفنانة إسعاد يونس بعد أزمتها المرضية الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم دعم هنا شيحة لـ إسعاد يونس 

أزمة إسعاد يونس المرضية 

ونشرت هنا شيحة صورة تجمعها بإسعاد يونس، وعلقت: سلامتك يا إس إس.. بحبك قوي.

وتابعت: يا رب يشفيكي ويعافيكي وتقومي لينا بألف سلامه. 

هنا شيحة تهنئ والدها بعيد ميلاده

وكانت قد حرصت  هنا شيحة على تهنئة والدها بمناسبة حلول عيد ميلاده، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت هنا شيحة مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: “كل سنه وانت منور حياتنا بالحب الخالص.. حبيبي يا ابويا، ربنا يخليك لينا، سند وضهر وامان وحب وطمئنينه وسلام”.

هنا شيحة ونجلها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة هنا شيحة على الإحتفال بعيد ميلاد نجلها الذي حل يوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس وذلك بتوجيه رسالة رومانسية له عبر موقع انستجرام.

شاركت هنا شيحة من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو لصور مجمعة لها مع نجلها من أولى أيام ولادته حتى عمر الشباب، وعلق عليها، قائلا: “عيد ميلاد سعيد يارجلي الصغير، بحبك كالرجل الذي أنت عليه وكالرجل الذي تطمح إلى أن تكونه”.

أخر أعمال هنا شيحة

وكانت أخر أعمال الفنانة هنا شيحة “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي