عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصفقة الأغلى على مر التاريخ.. كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

تحيا مصر

أكدت عدة تقارير صحفية عن إتمام التعاقد بين النصر السعودي والنجم كرستيانو رونالدو‘ وبعد فسخ اللاعب تعاقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة وأصبح اللاعب بدون نادي حتى الأن.

وكشفت الصحف السعودية منذ دقائق عن غتمام التعاقد بين العالمي وكرستيانو رونالدو‘ بعقد يمتد لموسمين ونصف مع الفريق السعودي‘ وأكدت القناة العربية عن وحود أتفاق رسمي بين اللاعب والنادي وعلى رونالدو أن يبدأ مهمته مع الفريق السعودي بداية العام الجديد


وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق، إلى الأراضي السعودية وخاصة إلى مدينة الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر السعودي قبل إتمام انتقاله إلى الفريق.

ووفقا لقناة "بى ان سبورتس"، فإن تقارير إعلامية تؤكد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل التفاوض مع نادي النصر.

الصفقة الأغلى على مر التاريخ.. كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تدهور العلاقة بين الطرفين، على أثر مقابلة صحفية أجراها النجم البرتغالى مع الصحفى الشهير بيرس مورجان.

ونشر الدون، رسالة كبيرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، مبرزًا خلالها مدى حزنه ويأسه بعد هذا الخروج، مشيرًا إلى أنه كان يحلم بالتتويج رفقة منتخب بلاده بأهم البطولات القارية على مستوى العالم، لكن بعد الأمس فالحلم قد انتهى.

وقال رونالدو: “ كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر وأكثر حلم طموحًا في مسيرتي المهنية،  لحسن الحظ فزت بالعديد من الألقاب ذات الأبعاد الدولية، بما في ذلك  مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى قدم في العالم كان أكبر أحلامي”

ونشر النادي الإنجليزي، بياناً أعلن من خلاله رحيل الدون، بشكل نهائي عن الفريق، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، كما وجه النادي، خلال بيانه، الشكر لـ رونالدو، عن الفترتين التي قضاهم داخل قلعة الأولد ترافورد.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم، أن نادي النصر يكثف مفاوضاته مع سيرجيو راموس للتعاقد معه فى الصيف المقبل، وأضافت الصحيفة أن النصر سيحاول ضم سيرجو راموس الذى ينتهى عقده فى 30 يونيو وسيحاول النادى ضمه مع كريستيانو رونالدو.

تابع موقع تحيا مصر علي