عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يُقبل نجله على ريد كاربت حفل توزيع جوائز وشوشة

تحيا مصر

ظهر الفنان أكرم حسني برفقة نجله على الريد كاربت في الحفل السنوي لتوزيع جوائز وشوشة، الذي أقيم مساء اليوم في التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور أكرم حسني برفقة نجله

وظهر أكرم حسني وهو يُقبل نجله ويرتدي نفس ملابسه، وذلك على ريد كاربت حفل وشوشة، والتقاطوا بعض الصور التذكارية سويًا.

أكرم حسني ونجله

أغنية السهر والانبساط

ويستعد الفنان أكرم حسني، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم السهر والانبساط، بالتعاون مع حميد الشاعري، والفنان وهشام عباس، ليلة رأس السنة، ونشر أكرم حسني، البوستر الرسمي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: ابقوا متابعين، والأغنية من كلماته وألحان مصطفى العسال.

أكرم حسني يضع بصمته على جدار الشهرة

وسبق وشارك الفنان أكرم حسني فيديو له أثناء وضع بصمته على جدار الشهرة في بوليفارد في مدينة الرياض، موجها الشكرلـ معالي المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكتب اكرم حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقا على ذلك الحدث: “اتشرفت بوجود بصمه يدي علي جدار الشهره في البوليڤارد - الرياض شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ علي ثقتك”.

آخر اعمال أكرم حسني

وكانت أغنية للي آخر أعمال أكرم حسني في عالم التأليف والتي قام بغنائها الكينج محمد منير، وجاءت كلماتها كالآتي: سألته هل داء الولع كان الجواب صده  ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صده ومشيت اوشوش في الودع ولا جاني ليه رده  اللي فتاح باب الوجع واجب عليه رده  يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. بعيونه بضرب ميت مثل اول ما بيطلوا دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله  وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقوله  ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله .. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي يالا ويا لالا ويا لالا يالا 

تابع موقع تحيا مصر علي