عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي سليم وابنتها تتألقان في حفل توزيع جوائز وشوشة 2022

مي سليم وابنتها
مي سليم وابنتها

شهد حفل توزيع جوائز وشوشة 2022 حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنان مي سليم وابنتها، الذين خطفوا الأنظار على الريد كاربت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مي سليم وابنتها على ريد كاربت مهرجان وشوشة

مي سليم وابنتها في وشوشة

وظهرت مي سليم على ريد كاربت مهرجان وشوشة مرتدية فستان كاب أسود، وتعمدت عدم وضع الاكسسورات لتظهر اطلالتها، كما وضعت بعض لمسات المكياج البسيطة والهادئة، بينما ظهرت ابنتها مرتدية فستان أوف شولدر باللون البنفسجي، وتألقا الثنائي معا بدرجة كبيرة.

مي سليم وابنتها

أعمال تنتظرها مي سليم

من ناحية أخرى، تنتظر مي سليم عرض فيلمها الجديد “التاروت”، وذلك في مع مطلع 2023، ويشاركها في البطولة كلا من النجوم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

مي سليم تتألق بـ أغنية “احنا كبنات”

هذا وتألقت الفنانة مي سليم بـ طرح أغنية “إحنا كبنات”، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي جاءت كلماتها: إحنا كبنات عارفين الدخلة الاولى كلها طيبة ورجولة ومحدش غيري هيحاسب فتقولي دة شخص مناسب هو فيه ناس كدة معقولة تدبسي فيه يظهرلك بعض حقايق تبتدي بمزاجي مش رايق يعملك فيها مجنون وفلوسي خلصت مديون دلوقتي انتي المسئولة، فتشيلي الشيلة والحجة بقيتي م العيلة تتخلي ازاي اصيلة لازم تلبسي البسي في الحيط احنا يا بنات مضحوك والله علينا واقل حاجة بترضينا نتصالح لو حصل ايه لو وردة بربع جنيه يحلو الكون في عنينا وهنعمل ايه يعني في صنف الرجالة في الكدب دماغه شغالة ياما شوفنا معاه اسافين في الاخر يعمل مسكين وبيصعب برضو علينا.

وأغنية إحنا كبنات من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان: محمود أنور، وتوزيع: محمد مجدي، ومن المقرر ان تواصل تحقيق نجاحاتها الساحقة من ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي