عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرات رأس السنة على التلفزيون.. محمد رمضان في ضيافة منى الشاذلي و"صاحبة السعادة" بتوقيع حماقي

محمد رمضان - محمد
محمد رمضان - محمد حماقي

من المعروف أنه في نهاية كل عام وتحديدًا يوم 31 ديسمبر، يشتعل التلفزيون بالعديد من الحلقات القوية التي بدورها تضفي نوعًا من البهجة والسعادة إلى كل بيت مصري، احتفالا بقدوم عام جديد، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز حلقات سهرة رأس السنة التي من المقرر إذاعتها الليلة.

برنامج "الحكاية".. ما بين الطرب والفكاهة

يستضيف الإعلامي الشهير عمرو أديب الليلة المطرب أحمد سعد في حلقة خاصة احتفالًا بـ ليلة رأس السنة ببرنامج “الحكاية” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة العاشرة مساءً، ومن المفترض أن يشعل أحمد سعد الحلقة بأغانيه الطربية الناجحة التي يحبها الجمهور، وبنكاته المضحكة التي أعتادنا عليها.

برنامج “معكم منى الشاذلي”.. نمبر وان على قناتين

وأيضًا من أبرز الحلقات التي ستذاع الليلة احتفالًا برأس السنة، ومن المتوقع أن تلقي نجاحًا جماهيريًا، هي حلقة النجم محمد رمضان في برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناتي “سي بي سي”، و"الأولى المصرية"، وفيها يستعرض محمد رمضان مواهبه في الغناء والرقص والتقليد، كما أنه سيتحدث عن قضايا كثيرة تخصه منها واقعة الطيار أبو اليسر، وعلاقته بأبنائه كنز وعلي.

برنامج “صاحبة السعادة” بـ توقيع محمد حماقي

كما يشهد استديو برنامج “صاحبة السعادة” الليلة سهرة خاصة من إمضاء النجم محمد حماقي احتفالًا بليلة رأس السنة، وذلك على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي” يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المقرر أن يطرب “حماقي” المشاهدين في الحلقة بباقة من أنجح وأشهر أغانيه، والتي منها: أغنية “عارفة أحلى حاجة فيكي ايه”، “ولا أي كلام"، وغيرها من الأغاني.

برنامج “كلمة أخيرة”.. منصة المثلث الشعبي

ومن جانبه، تعتبر حلقة الليلة من برنامج “كلمة أخيرة” من أقوى الحلقات التي ستعرض على شاشة التلفزيون ضمن احتفالات رأس السنة، وذلك نظرًا لضمها عدد من أنجح مطربي اللون الشعبي في مصر، وهم المطرب الكبير عبد الباسط حمودة، المطرب عمر كمال، والمطرب محمد رشاد، وستذاع الحلقة على شاشة تلفزيون قناة “أون” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

برنامج “حبر سري”.. سهرة طربية وتصريحات قوية

ومن المتوقع أن تنفرد حلقة الليلة من برنامج “حبر سري” بلقب الحلقة الأكثر شمولًا، لأنها لن تقدم للجمهور مجرد سهرة طربية فقط، ولكن سيتخلل تلك السهرة توجيه عدد كبير من الأسئلة القوية والجريئة لضيفا الحلقة، وهما المطرب أحمد شيبة، والمطرب عمر كمال، وستذاع الحلقة على شاشة تلفزيون قناة “القاهرة والناس” في تمام الساعة الحادية عشر مساءً من تقديم المذيعة أسما إبراهيم.

برنامج “واحد من الناس”.. الأكثر تنوعًا

وفي النهاية، ستكون حلقة الليلة من برنامج “واحد من الناس” هي الأكثر ملائمة لك في حالة إن كنت تبحث عن الطرب والسحر والتصريحات القوية وأكثر معًا، حيث سيتم استضافة كل من: المطرب عمر كمال، المطربة هدى، عازف الطبلة مارين، والساحر عزام، في حلقة واحدة تعتبر الأكثر تنوعًا في موسم احتفالات رأس السنة، وتأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساءً، على شاشة تلفزيون قناة “الحياة”، من تقديم الإعلامي عمرو الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي