عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى لـ ضحايا حادث طريق المطرية بورسعيد

ضحايا الحادث
ضحايا الحادث

شهد طريق المطرية بورسعيد وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفى لإتخاذ الأجراءات اللازمة وتقديم الرعاية الطبية للمصاب.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى مدير أمن بورسعيد إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بانقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد – المطرية.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارات الاسعاف لمكان الحادث وتبين بعد الفحص مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر، وتم تنقلهم إلى المستشفى لإتخاذ الأجراءات اللازمة وتقديم الرعاية الطبية للمصاب.

مصرع شابين إثر حادث تصادم مروري في الشرقية

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق بلبيس - انشاص الرمل في محافظة الشرقية، وقوع حادث تصادم مروري، ونتج عن الحادث مصرع شابين في مقتبل العمر وتم نقل جثتهما إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث على طريق "بلبيس - انشاص الرمل"، وقد نتج عن الحادث وفاة شابين من أبناء قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى محل الحادث، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق  بلبيس- انشاص الرمل أمام عرب المدور، أسفر الحادث عن وفاة شاب يدعى "محمد حلمى عبد السلام" 23 سنة، و"مصطفى محمد مصطفى" 20 سنة، مقيمان قرية تل روزن التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

شاب ينهي حياة عمه بسبب خلافات عائلية

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية الجيار، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، وقوع حادث مأسوي  حيث قام شاب بقتل عمه طعنا بالسكين عدة طعنات في مشاجرة بسبب خلافات عائلية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف النيابه، وتم تحرير  محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي