عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد يتصدر تريند جوجل لهذا السبب| تفاصيل

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تصدر اسم المطرب المغربي سعد لمجرد تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد إحياء حفله في مصر وتحديدًا في منطقة شرم الشيخ.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر سعد لمجرد تريند جوجل

تصريحات سعد لمجرد الأخيرة

وفي وقت سابق، أعرب الفنان المغربي سعد لمجرد، عن سعادته الكبيرة بتواجده في مصر لإحياء حفله غدًا الخميس، وذلك في مدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن حفلات رأس السنة .

ووجه سعد لمجرد الشكر للشعب المصري وعبر عن سعادته بتواجده في مصر وقال خلال المؤتمر الصحفي المقام اليوم:عاوز أشكر الشعب المصري، أنا بحبهم جدا وعندي ذكريات كتير في شرم الشيخ، علشان كدا حبيت أرجعها وأغني فيها مرة تانية، وأنا تحت أمركم دايما وليا الشرف أن أكون جزءًا من السياحة لشرم الشيخ، وأتمنى اجي كل سنة

وكشف عن السبب وراء غيابه عن الحفلات الغنائية في مصر، قائلًا: «ظروف خلتني أغيب الفترة اللي فاتت، بس أنا ببعت رسائل للجمهور المصري طول الوقت من فرنسا.

سعد لمجرد: المنتخب المغربي فاجأنا في كأس العالم

كما أعرب سعد لمجرد، عن سعادته وفخر بأداء المنتخبات العربية في مونديال 2022، والذي أٌقيم الفترة الماضية، وقال سعد: أداء المنتخبات العربية والمنتخب المغربي فاجأونا في المونديال، وفي الآخر حسيت إن العالم كله أصبح يد واحدة من أجل منتخب المغرب لتشجيعه وعمري ما هنساه في حياتي.

وتابع سعد لمجرد أنه يتمنى تقديم أغنية كأس العالم المقبل 2026، قائلًا: وأتمنى المونديال اللي جاي عام 2026، المنتخبات العربية توصل أعلى المراتب وتأخذ كأس العالم وأتمنى أعمل أغنية للمونديال المقبل 2026.

النقابة تُصرح لسعد لمجرد الغناء في مصر

ومن جانبه، صرحت نقابة المهن الموسيقية للمطرب المغربي سعد لمجرد بالغناء في حفله القادم الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات فلا يوجد أي حكم قضائي عليه، وأكد منظمو حفل الفنان "سعد لمجرد"  الخميس القادم بمدينة شرم الشيخ أن الهدف الرئيسي  من تنظيم الحفل هو حزمة العروض السياحية التي تم تسويقها للجمهور الخليجي والعربي لقضاء أحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد في مدينة شرم الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي